4 شارع النجاح         
المؤلف:
القسم: تنمية بشرية
دار النشر: 2012
سنة النشر: دار دوّن للنشر والتوزيع
عدد الصفحات: 120
رقم ISBN للكتاب: 9789776337893
Play

إذا كنت تبحث عن السعادة والنجاح...فلا تدع هذا الكتاب يمر عليك دون أن تقرأه عدة مرات بتمعن وتركيز
الكتاب يطرح نظرية بسيطة شديدة العمق ألا وهي نظرية التوازن التي تقوم على فكرة بسيطةجداً وهي لكي تعيش سعيداً في الدنيا لابدأن تعيش في توازن، ولكي تعيش في توازن لابد أن تعمل على تحقيق الحد الأدنى من النجاح في أربعة جوانب أساسية من حياتك: جسمك.....جيبك.....قلبك.....عقلك


Buy from Google Play
Buy from Alibris
Buy from GoodReads
 
About the Author
إيهاب فكري

هو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، خلفيته الأكاديمية لم تكن هي العامل الوحيد لإهتمامه بعلوم الإدارة، فغير أنه حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، ودرجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وكذلك درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن .. فإن له مع هذا ما يقرب من العشرون عام من تولي مسؤليات هامة مع أكبر الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات .. وكذلك له مساهمات عديدة في مجالات الإستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة.

هو أحد الذين يؤمنون بأن ”الإدارة هي الحل“

إيهاب فكرى يعلم جيداً أن القراءة ليست على أولويات أغلب الشباب في مصر، بل وفي العالم العربي، ومع ذلك، فهو يراهن عليهم ويكتب لهم .. فلماذا يكون دائماً الخطأ عند الشباب؟ ولماذا لا يكون الخطأ في أغلب من يكتبون ولا يستطيعون الوصول؟ .. لهذا، بدأ في كتابة علوم الإدارة مع إعداد محاضراته بالشكل والأسلوب الذي يراه مناسباً للثقافة المصرية .. فنحن نستحق أن تقدم لنا الإدارة بما يتناسب مع ظروفنا ومع طريقتنا في الحياة.

د. إيهاب فكري من مواليد سنة 1971 ويعيش في القاهرة، مع زوجته وأولاده