علم التأثير: كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل

يوضح كتاب "علم التأثير" كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل بناء على الأبحاث النفسية الحديثة، في دليل ذكي وعملي وممتع ومثير، ويقدم طريقة بسيطة وفعالة لتشكيل الاداء والسلوكيات والاستجابات، ويزخر بالأفكار والأساليب والموارد الناجحة والمجربة من خلال الأبحاث التي تساعد على فتح الطريق نحو عقل العميل المحتمل والحصول منه على استجابة إيجابية.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

فن الإغواء

فنُّ الإغواء ؛ لا يتطلّبُ أن تستنبط أو تخترع ، ولا أن تخلق شيئاً مِن لا شيء ، وإنّما أن تكتشف ما هو موجود أساساً ، و هذا الكتاب سيساعدك على إعادة ترتيب مكوّناتك النفسيّة ، كي تنعم بما حبَتْكَ به الطبيعة ، ولتكون في الطليعة ... قام مؤلف كتاب ( كيف تُمسك بزمام القوّة ) الذي حقّق أفضل المبيعات ، بتأليف دليلٍ يجمعُ ما بين أدبيّات الإغواء ، مِن فرويد إلى كيركجارد ، ومِن أوفيد إلى كازانوفا ، وبين الإستراتيجيّات البارعة المتمثّلة بقصص نجاح وفشل الشخصيّات عبر التاريخ .. ومرّةً أُخرى يقوم روبرت غرين بتحديد القوانين الخالدة لِلُعبة الإغواء الأزليّة ، التي تقع خارج نطاق الخير والشر ويكشف كيفيّة إلقاء التعويذة على الهدف ، وكسْر مقاومته ، وفي نهاية المطاف ، حمله على الإستسلام .. فن الإغواء ؛ هو كتابٌ لا غنى عنه في الإقناع ، والذي يُظهرُ واحداً مِن أعظم الأسلحة في التاريخ ، والشكل المطلق مِن القوّة.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

التأثير .. علم نفس الإقناع

أتريد أن تكون مؤثراً فيمن حولك وتقنع الجميع بوجهة نظرك؟

أتريد أن تكون مستقلاً برأيك وقوى الشخصية ولا يستطيع أحد أن يؤثر فيك؟

يعلمنا "روبرت سيالدينى" فى كتابه "التأثير .. علم نفس الإقناع" الطريقة التى نستطيع بها إقناع الجميع، وجعلهم يوافقوننا الرأى، فهو يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس "نعم" لأي طلب كان، كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ.

سوف نتعلم المبادئ الستة الأساسية لفن الإقناع، وكيف نستعملها كي نصبح مهرة في ذلك، وليس هذا فقط بل إن هذا الكتاب يعد علاجاً لنا من تأثير الآخرين علينا بسهولة وإقناعنا بأشياء لا نريدها، فهو يعلمنا كيف ندافع عن أنفسنا ضد من يحاول استغلالنا لإقناعنا بما يريد.

سوف تغير مبادئ التأثير شخصيتك تغبراً إيجابياً قوياً وتقودك نحو النجاح.. هذاالكتاب مثالي لجميع العاملين في جميع نواحي الحياة.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات