النجاح من خلال التوجه الذهني الإيجابي

إن الإنسان قادر على تحقيق كل مايدركه عقله ويؤمن به وفي حياته ماهو أكبر دليل على ذلك فلقد انتقل من كوخ خشبي الى اعلى مراتب الثراء بوصفه مؤلف الكتب الاستثنائية التي حققت أعلى مبيعات ومستشارا لكبار رجال الدولة، من هذه المبادئ نذكر: قابل أكثر الأشخاص أهمية على قيد الحياة , بإمكانك ان تغير العالم, فكر بقدر أكبر من الدقة والوضوح, كيف تحفز نفسك, كيف تحفز الآخرين, مفتاحك إلى قلعة الثراء , بادر بالفعل من فضلك.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

القوانين الروحانية السبعة للنجاح: الدليل العملي لتحقيق أحلامك

تأليف: ديباك شوبرا
الأقسام: تنمية بشرية, كتب صوتية
Play
هذا الكتاب سوف يبقى في ذهنك طول حياتك، لأن صفحاته تنضح بالأسرار التي تحقق كل أحلامك، كتاب "القوانين الروحانية السبعة للنجاح" يستخلص جوهر تعاليم ديباك شوبرا في سبعة مبادئ بسيطة ولكن مؤثرة، يمكنك تطبيقها بسهولة لخلق فرص النجاح في جميع نواحي حياتك. مرتكزاً على القوانين الطبيعية التي تحكم مخلوقات الله تعالى، يحطّم هذا الكتاب أسطورة أنّ النجاح هو نتيجة العمل الدائب، والتخطيط الصارم، أو القيادة الطموحة. يقدّم ديباك شوبرا في كتابه "القوانين الروحانية السبعة للنجاح" منظوراً يغيّر الحياة ويحقق النجاح. حين ندرك حقيقتنا ونتعلم أن نعيش بتجانس مع القوانين الطبيعية، يتحقق الإحساس بالذات، والصحة الجيدة، والوفاء بالعلاقات، وحبّ الحياة، وكذلك الوفرة المادية، بسهولة ومن دون عناء. هذا الكتاب المليء بالحِكَم الخالدة والخطوات العملية التي يمكن تطبيقها فوراً، سترغب في قراءته والعودة إليه المرة تلو الأخرى.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

الموهبة لا تكفي أبدآً

الموهبة لا تكفى أبداً لـ جون سى . ماكسويل ، إن كثيراً من الموهوبين الذين بدءوا بأفضلية على الآخرين يفقدون تلك الأفضلية ، لأنهم يعتمدون على موهبتهم بدلاً من تنميتها وتطويرها ، فهم يفترضون أن الموهبة وحدها سوف تبقيهم في المقدمة ، ولكنهم لا يدركون الحقيقة وهي أنهم لو ركنوا إلى موهبتهم فقط ، فسرعان ما سيسبقهم الآخرون ويتفوقون عليهم ، فالموهبة أكثر شيوعاً مما يظنون ، وكما يقول ستيفن كينج " أن الموهبة أرخص من ملح الطعام . وما يميز الموهوبين عن الناجحين هو الكثير من العمل الجاد " ، لذلك إن أي شخص يرغب في تحقيق النجاح يحتاج لأكثر من مجرد الموهبة . إذن ما الذى يتطلبة النجاح ؟ وهل يستطيع أي إنسان أن يحقق النجاح ؟ وكيف تفيد الموهبة ؟.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات