تكلم بدون خوف

تعرف على أسباب الرهاب المنبري الذي يصيبك, كيف تتغلب على الخجل والتوتر عند التحدث أمام مجموعة من الناس أو في مسرح كبير، مع تدريبات على فنون الخطابة,
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

سحر الكلمة

يقدم لنا هذا الكتاب الأساليب الموثوق بها لإستخدام قدرات المحادثة في المواقف المختلفة للسيطرة على سلوكيات الآخرين وتوجيهها في جميع المجالات العملية والإجتماعية ، وتجعلنا نتمكن من جعل أي شخص يفعل ما نريد عندما نريد ، وبالشكل الذي نريده عن طيب خاطر . كما يساعدنا هذا الكتاب في اكتساب دعم واحترام الآخرين واكتساب الألسنة الناقدة في صفنا والتغلب على معارضة الآخرين لأفكارنا ، كما يساعدنا على بدء المحادثة مع الغرباء بشكل سلس ومثمر . كما يتناول في أحد فصول الكتاب فن الخطابة وكيفية تنميته وسيساعد الكتاب أيضا على إقامة صداقات جديدة وقوية بسرعة مدهشة من خلال استخدام نفس المحادثة . بمجرد تعلم تلك الأساليب - وهي بسيطة وسهلة التطبيق - سنحقق لأنفسنا النفوذ السحري على الجميع وسنكتسب احترام ودعم وصداقة الآخرين من أجل تحقيق أهدافنا .
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

فن الكلام وأصول الحوار الناجح

آلاف من الذين نجحوا في الحياة .. بل وأثروا في حياة غيرهم من الناس .. لم تكن لديهم قدارات خاصة سوى الإهتمام بقيمة وكيفية ما يقولون، وإذا كنت تظن أنك تجيد فن الكلام، فإن هذا الكتاب فرصة حقيقية لمراجعة نفسك .. وإذا كنت تظن أنك لا تجيد هذا الفن الهام، فانتظر .. قد يكون لك رأي أخر بعد قراءة هذا الكتاب. لا توجد في العلوم الإنسانية إجابات نموذجية .. لذلك لن تجد في هذا الكتاب كلمات معينة لكي تقال في المناسبات المختلفة، ولكن الغرض من هذا الكتاب هو التركيز على أربعة معاني أساسية، تضمن لمن يفهمها النجاح في فن الكلام. في هذا الكتاب أربعة أبواب أساسية حول فن الكلام: فن الاستماع مقاطعة المتكلم الفرق بين الجدل والنقاش دائرة العشم وثقافة "قلة الذوق" وإن كان النقاش حول فن الكلام يستوجب التطرق الي موضوعات ونقاط أكثر وأكثر، ولكني فضلت الحديث عن أهم هذه الموضوعات من وجهه نظري، وذلك لكي لا أطيل علي القارئ، والذي يمكن أن يكون لا يحب القراءة بوجه عام، أويفضل الموضوعات الخفيفة والبعيدة عن الألفاظ الصعبة والمعاني الفلسفية.. لا تدع الفرصة تفوتك لقراءة هذا الكتاب، والذي كتب خصيصاً بألفاظ سهلة وأمثلة واقعية، لضمان وصول المعنى بأسهل طريقة وفي أسرع وقت، فإذا كنت من أصحاب الطموح في الحياة العملية والإجتماعية، فاعلم أن أول طريق النجاح يبدأ بالإدارة، وأول طريق الإدارة يبدأ بمهارات الإتصال .. أو دعنا نسميها بطريقتنا المصرية البسيطة .. فن الكلام!
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات