التأثير .. علم نفس الإقناع

أتريد أن تكون مؤثراً فيمن حولك وتقنع الجميع بوجهة نظرك؟

أتريد أن تكون مستقلاً برأيك وقوى الشخصية ولا يستطيع أحد أن يؤثر فيك؟

يعلمنا "روبرت سيالدينى" فى كتابه "التأثير .. علم نفس الإقناع" الطريقة التى نستطيع بها إقناع الجميع، وجعلهم يوافقوننا الرأى، فهو يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس "نعم" لأي طلب كان، كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ.

سوف نتعلم المبادئ الستة الأساسية لفن الإقناع، وكيف نستعملها كي نصبح مهرة في ذلك، وليس هذا فقط بل إن هذا الكتاب يعد علاجاً لنا من تأثير الآخرين علينا بسهولة وإقناعنا بأشياء لا نريدها، فهو يعلمنا كيف ندافع عن أنفسنا ضد من يحاول استغلالنا لإقناعنا بما يريد.

سوف تغير مبادئ التأثير شخصيتك تغبراً إيجابياً قوياً وتقودك نحو النجاح.. هذاالكتاب مثالي لجميع العاملين في جميع نواحي الحياة.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

بوصلة الشخصية: أسلوب جديد لفهم الناس

هل أردت يوماً أن تعرف المزيد عن نفسك وعن الناس الموجودين في حياتك؟ ألق نظرة على الاستبيان التالي. هل أنت:

شمالي □ توكيدي □ سريع الخطى □ مصمم، شرقي □ منطقي □ تحليلي □ تسعى للكمال، جنوبي □ ودود □ متعاون □ صبور، غربي □ ابتكاري □ إبداعي □ متكيف، أو خليط خاص من هذه السمات جميعاً؟

لكي تعرف أي نوع من الشخصيات ينطبق عليك بدقة، وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك، دع "بوصلة الشخصية" تكون مرشدك. فهذا النظام الفريد سوف يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين أنماط الشخصية الرئيسية. اجعل هذا الكتاب مستشارك لكي تعرف المزيد عن نفسك وعن الآخرين من حولك.

اكتشف:

• ما يجعلك فريداً وما تستطيع فعله بطبيعتك بصورة جيدة

• ما هي أفضل طريقة لإقامة علاقات مع الآخرين

• كيف تلطف من حدة المواجهات وتدفع الآخرين على النجاح

• ما نوع الشخصية المناسب لكل وظيفة

• القيمة الحقيقية لتطوير جميع أنواع الشخصية الأربعة في حياتك اليومية

كتاب "بوصلة الشخصية" ممتع في قراءته وعملي للغاية، وهو يتيح لك تحسين تقديرك لذاتك، ولعلاقاتك مع الآخرين، وتحسين مهاراتك في الاتصال والتنافس. دع بوصلة الشخصية توجهك في الاتجاه الصحيح.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

الكون والآلهة والناس: حكايات التأسيس الاغريقية

"إن انتصار زيوس لم يضع حداً جذرياً لما يمثله تيفون بوصفه قوة عمائية فى الكون؛ فقد أبعدته الآلهة الأوليمبية عن فلكها الإلهى ، ولكن إلى عالم الرجال حيث ينضم إلى الفتنة والحرب والموت ، وإذا كانت الآلهة قد طردت من ساحتها كل ما ينتمى إلى العالم البدئى وإلى الفوضى فإنها لم تمنعه ، بل أبعدته عن نفسها فحسب ، وها هو تيفون الآن يجتاح عالم الناس بعنف شديد يتركهم محرومين من كل شيء ، إنه داء دون دواء لا تجدى معه أى استغاثة. يتناول "جان بيير فيرنان" فى كتابه "الكون والآلهة والناس" قضية أصل الكون، وحرب الآلهة وملكية زيوس، وعالم البشر، وحرب طروادة، وأوليس أو المغامرة البشرية، وديونيزوس في طيبة، وأوديب في غير أوانه، وبيرسيه والموت والصورة.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

العدالة في عالم الحيوان: الحياة الأخلاقية للحيوانات

يعتبر البشر أنفسهم الحيوانات الوحيدة التي تتمتع بحس أخلاقي... إن البحث الذي نجده في هذا الكتاب يشكّل قضية مذهلة حول ضرورة إعادة النظر في هذه الميزة التي كنا نحسبها تخصنا وحدنا.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

لا تكن لطيفا أكثر من اللازم

أنت شخص لطيف تحاول دائما أن تفعل ما يتوقعه الآخرون, و بينما أنت كذلك, تفعل أي شيء لإرضائهم لا تطلب منهم شيئا لنفسك مطلقا, و تحرص على ألا تؤذي مشاعر الآخرين, وألا تفقد أعصابك, و عندما يهاجمك الآخرون بغير تعقل, تظل متعقلا و هادئا, و دائما ما تكون مستعدا لإسداء النصح للناس, وعندما تحس بالحرج من طريقة احد الأصدقاء معك فأنك لا تفكر أبدا في إحراجه, ولا تتكلم أبدا بما يثير حزنك لدى الآخرون, فأنت إنسان لطيف حقا.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

كون اصدقاء – دليلك للتاقلم مع الاخرين

هذا الكتاب هو التطور الطبيعى لأكثر كتب أندرو مبيعآ فى العالم ( كن سعيدآ ) ، وهو كتاب بسيط و عملى و ممتع جدا , ويتحدث عن الآخرين ... من نحب ومن يقومون بمساعدتنا ومن يعتمدون علينا ومن نرغب فى رؤيتهم ومن نرغب في الابتعاد عنهم.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات