المال اتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية

بناء على عمل بحثي ممتد ومقابلات مع أكثر من خمسين شخصا من أساطين خبراء المال على مستوى العالم، بدءا من كارل إيكان وتشارلز شواب وستيف فوربس – صمّم روبنز برنامج عمل – كتاب المال إتقان اللعبة – مكونا من 7 خطوات يمكن لأي شخص استخدامه لتحقيق الحرية المالية.

بلغة واضحة وقصص ملهمة، استخدم أنتوني روبنز كتاب المال إتقان اللعبة لتبسيط أكثر المفاهيم المالية تعقيدا وجعلها سهلة الفهم. وهو يقود القراء الذين ينتمون إلى جميع مستويات الدخل عبر خطوات يصبحون من خلالها أحرارا من الناحية المالية من خلال تبديد الخرافات وتبسيط التحديات التي تمنع الكثير من الناس من تحقيق الثراء.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

الثروة التلقائية: 6 خطوات نحو الاستقلال المالي

إن تحقيق الثراء لا يتعلق باكتشاف سر معين أو التعثر في جرة بها ذهب ، فأنت لن تصبح غنياً عن طريق الفوز بورقة " اليانصيب " أو حتى بشراء أسهم لشركات الإنترنت التى تتضاعف قيمتها بدرجة رهيبة . تحقيق الثراء مسألة تخطيط وتدريب وهي تتعلق بوضع أهداف محددة وتعقب هذه الأهداف من خلال اتخاذ إجراءات محددة ، والوصول إلى القدرة على تحقيق الثراء بشكل تلقائي يتعلق بتغيير العادات وتغييرها أمر ستغرق وقتاً .
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

اصنع المزيد من المال

يجمع هذا الكتاب "اصنع المزيد من المال" بعضاً من أعظم الأسرار المتعلقة بالثروة والأمور المالية من أفضل كتب الثراء التى ألهمت الكثير من القراء أفكار بسيطة وفعالة ساهمت فى إثرائهم وزيادة ثرواتهم ، فهو يحتوى على نصائح عملية وأقوالاً مأثورة ملهمة كفيلة بتطوير الكفاءة المالية فى جميع جوانب حياتك.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

سيكولوجية المال

تأليف: أكرم زيدان
هذا الكتاب هو أول كتاب باللغة العربية في علم النفس يتحدث عن المال ، إذ يقدم فيه المؤلف طريقا جديدة للنظر إلى تكوين الشخصية في سويتها ومرضها من خلال المال ، فيوضح لنا كيف أن المال ليس مجرد ظاهرة اقتصادية فقط ، بل هو أيضا ظاهرة نفسية تعمل عملها على المستويين الفردي والجماعي ،فتؤثر في الوجدان والإدراك والنزوع ، بل في الشخصية برمتها ،ويبدو ذلك في الاتجاهات النفسية للناس نحو المال ،باعتباره مصدرا من مصادر القوة ،والحرية ،والحب والهيبة والكانة وتقدير الذات . وهذا الكتاب جديد من حيث الشكل والمضمون ، إذ يقدم نظرة موضوعية جديدة تربط بين علم النفس والاقتصاد ، فيتحدث عن كثير من القضايا الاقتصادية بلغة علم النفس ، ويجيب عن اسئلة كثيرة تشغل بال القارىْ العادي ،والمتخصص،فيبحث الدور الذي يؤديه المال في البخل والرشوة والتهرب من الضرائب والنصب والاحتيال والخوف من المال ، والاسباب النفسية لهذه الظواهر ، وسيكولوجية الافراد موضوع هذه الظواهر. ويناقش الكتاب أيضا الدور الذي يؤديه المال في سيكولوجية الحياة اليومية،كما يبدو في سلوك الادخار وسلوك الدين وتعاملات الاطفال المالية، ومن خلال مصروف الجيب ،وإدراك الطفل للمال ، كما يناقش الكتاب العلاقة التقليدية بين المال والسعادة ،ليلقي الضوء على العديد من الافكار النمطية عن المال ، لنعيد النظر من جديد في العديد من القوالب الفكرية المريضة عن المال .
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

قواعد الثراء

لنكن صرحاء .. إننا جميعا نرغب فى أن نكون أفضل حالا ، وأثرياء ، ولدينا الكثير لننفقة ، كما أننا ننبهر كثيرا بالآخرين الذين هم على هذه الشاكلة . كيف تمكنوا من تحقيق هذا ؟ وكيف يتأتى لنا تحقيقه نحن أيضا ؟ الحقيقة أن الأثرياء ببساطة يميلون ألى فهم وفعل أشياء بعينها لا يفهمها أو يفعلها الباقون منا
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات