الإتقان

تأليف: روبرت جرين
الأقسام: تنمية بشرية, علم نفس, كتب صوتية, مترجم
Play
لم يتم توفير أي شيء أتقن ملايين القرّاء ما جاء في كتابي "كيف تمسك بزمام القوة / 48 قانونا للسلطة"، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.

في هذا الكتاب قضى روبرت جرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقًا واضحًا وإن كان صعبًا.

في داخل كل واحد منا قدرة ليكون أستاذًا.

تعلَّم أسرار المجال الذي اخترته.

اشترك في تدريب دقيق.

امتصَّ المعرفة الخفية التي يمتلكها من لديهم خبرات لعشرات السنين.

انطلق بجانب المتنافسين وتفوَّق عليهم بالتألق، وفجِّر الأنماط الجامدة من داخلها.

ادرس سلوكات آينشتاين والعمالقة التسعة المعاصرين الذين أجرينا معهم مقابلات لغايات هذا الكتــاب، ثم أطلـــق العنان للشــــغف الكـــــامـــن في داخلك، وكن أستاذًا.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

فن الإغواء

فنُّ الإغواء ؛ لا يتطلّبُ أن تستنبط أو تخترع ، ولا أن تخلق شيئاً مِن لا شيء ، وإنّما أن تكتشف ما هو موجود أساساً ، و هذا الكتاب سيساعدك على إعادة ترتيب مكوّناتك النفسيّة ، كي تنعم بما حبَتْكَ به الطبيعة ، ولتكون في الطليعة ... قام مؤلف كتاب ( كيف تُمسك بزمام القوّة ) الذي حقّق أفضل المبيعات ، بتأليف دليلٍ يجمعُ ما بين أدبيّات الإغواء ، مِن فرويد إلى كيركجارد ، ومِن أوفيد إلى كازانوفا ، وبين الإستراتيجيّات البارعة المتمثّلة بقصص نجاح وفشل الشخصيّات عبر التاريخ .. ومرّةً أُخرى يقوم روبرت غرين بتحديد القوانين الخالدة لِلُعبة الإغواء الأزليّة ، التي تقع خارج نطاق الخير والشر ويكشف كيفيّة إلقاء التعويذة على الهدف ، وكسْر مقاومته ، وفي نهاية المطاف ، حمله على الإستسلام .. فن الإغواء ؛ هو كتابٌ لا غنى عنه في الإقناع ، والذي يُظهرُ واحداً مِن أعظم الأسلحة في التاريخ ، والشكل المطلق مِن القوّة.
Buy from *حذف قراءة
Buy from *حذف تنزيل
Buy from اقتباسات