أصحاب الكاريزما

ما هي الكاريزما؟ ومن هم أصحابها؟ وما هي القيادة؟ .. وهل هناك فرق بينها وبين الإدارة؟ النجم والزعيم والقائد والمدير .. هل كلهم من أصحاب الكاريزما؟ وهل يجب أن يكونوا كذلك؟ وهل كل صاحب كاريزما يصلح كقائد بطبيعة الحال؟ وأهم من ذلك كله، ماذا سيستفيد القارئ من هذا الموضوع؟ إن الإجابة علي كل هذه الأسئلة، والكثير غيرها موجود بين دفتي هذا الكتاب، والذي من شأنه أن يُغير بعض المفاهيم السائدة حول حقيقة القيادة، وأيضاً من شأنه أن يُثّبت مفاهيم أساسية وضرورية قد تكون غير واضحة للكثيرين منا .. فهيا بنا إلي رحلة حول القيادة والإدارة والنجومية والزعامة .. مع أصحاب الكاريزما!
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

فن الكلام وأصول الحوار الناجح

آلاف من الذين نجحوا في الحياة .. بل وأثروا في حياة غيرهم من الناس .. لم تكن لديهم قدارات خاصة سوى الإهتمام بقيمة وكيفية ما يقولون، وإذا كنت تظن أنك تجيد فن الكلام، فإن هذا الكتاب فرصة حقيقية لمراجعة نفسك .. وإذا كنت تظن أنك لا تجيد هذا الفن الهام، فانتظر .. قد يكون لك رأي أخر بعد قراءة هذا الكتاب. لا توجد في العلوم الإنسانية إجابات نموذجية .. لذلك لن تجد في هذا الكتاب كلمات معينة لكي تقال في المناسبات المختلفة، ولكن الغرض من هذا الكتاب هو التركيز على أربعة معاني أساسية، تضمن لمن يفهمها النجاح في فن الكلام. في هذا الكتاب أربعة أبواب أساسية حول فن الكلام: فن الاستماع مقاطعة المتكلم الفرق بين الجدل والنقاش دائرة العشم وثقافة "قلة الذوق" وإن كان النقاش حول فن الكلام يستوجب التطرق الي موضوعات ونقاط أكثر وأكثر، ولكني فضلت الحديث عن أهم هذه الموضوعات من وجهه نظري، وذلك لكي لا أطيل علي القارئ، والذي يمكن أن يكون لا يحب القراءة بوجه عام، أويفضل الموضوعات الخفيفة والبعيدة عن الألفاظ الصعبة والمعاني الفلسفية.. لا تدع الفرصة تفوتك لقراءة هذا الكتاب، والذي كتب خصيصاً بألفاظ سهلة وأمثلة واقعية، لضمان وصول المعنى بأسهل طريقة وفي أسرع وقت، فإذا كنت من أصحاب الطموح في الحياة العملية والإجتماعية، فاعلم أن أول طريق النجاح يبدأ بالإدارة، وأول طريق الإدارة يبدأ بمهارات الإتصال .. أو دعنا نسميها بطريقتنا المصرية البسيطة .. فن الكلام!
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

4 شارع النجاح

تأليف: إيهاب فكري
قسم: تنمية بشرية
Play
إذا كنت تبحث عن السعادة والنجاح...فلا تدع هذا الكتاب يمر عليك دون أن تقرأه عدة مرات بتمعن وتركيز الكتاب يطرح نظرية بسيطة شديدة العمق ألا وهي نظرية التوازن التي تقوم على فكرة بسيطةجداً وهي لكي تعيش سعيداً في الدنيا لابدأن تعيش في توازن، ولكي تعيش في توازن لابد أن تعمل على تحقيق الحد الأدنى من النجاح في أربعة جوانب أساسية من حياتك: جسمك.....جيبك.....قلبك.....عقلك
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات