الأشياء الأولى … أولا

هذا الكتاب ترجمة عربية لكتاب First Things First للمؤلف ستيفن ر. كوفي. وهناك ترجمة أخرى لنفس الكتاب بأسم "إدارة الأولويات ..الاهم اولاً"

إذا توقفت قليلاً وفكرت بجدية فى أولويات حياتك، ما هى أهم ثلاثة أشياء لديك؟ وهل تهتم بأولوياتك وتمنحها العناية والحرص والوقت!الذو تست٭قه؟ يضئ هذا الكتاب جانباً مشرقاً فى تقنيات إدارة الوقت ، ويمكننا من رؤية تفاصيل صغيرة من حياتنا.. ويساعدنا هذا الكتاب على التحرر من استبدادنا بالوقت ، وإضاعته فيما لا يفيد ، يكتشف معك البوصلة الخاصة التى تمنحك القوة وتمكنك من أن تحيا وتحب وتتعلم وتنجز وتنجح ، والأهم أن تستمتع بكل هذا..

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

إدارة الأولويات الأهم أولا

في كتاب إدارة الأولويات يقدم ستيفن كوفي منهجاً مختلفاً تماماً لإدارة الوقت، وهذا المنهج يقوم على محور من المبادئ. إنه يتخطى كل الأساليب المقترحة حول العمل بطريقة أكفأ أو أسرع، وبدلاً من أن يقدم لك هذا المنهج ساعة جديدة لإدارة وقتك، فإنه يقدم لك بوصلة تقودك إلى حياة أفضل. والسبب أن الأهم من درجة سرعة انطلاقك نحو هدف ما، هو معرفتك إلى أين تنطلق؟ من ناحية يعد هذا المنهج جديداً، ومن ناحية أخرى يعد هذا المنهج قديماً. إن جذوره عميقة في المنهج التقليدي القديم جداً، والذي يتناقض مع المبدأ الخاص بسرعة التنفيذ والحصول على الثروة بدون عمل، والذي تروج له كتابات إدارة الوقت والنجاح السائدة حالياً.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات